تواصل يعلن عن مؤتمره الرابع

"الرواية الفلسطينية والتحديات المعاصرة"

أعلن “منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال – تواصل”، عن تفاصيل مؤتمره الرابع  “تواصل 4” المزمع عقده يومي 18-19 تشرين الثاني / نوفمبر 2023، في مدينة اسطنبول، تحت عنوان:

الرواية الفلسطينية والتحديات المعاصرة

يهدف المؤتمر إلى تعزيز حضور الرواية الفلسطينية في الفضاء الإعلامي، وتطوير أدوات الانتشار وآليات التأثير للسردية الفلسطينية في العالم، محاولاً سبر أغوار الفرص المتاحة في هذا السياق، ودراسة التحديات المعاصرة التي تواجه الرواية وآليات تجنبها، بما في ذلك ما يفرضه العالم الرقمي من تحولات هائلة في المجالات الإعلامية المختلفة.

تتصدر  أعمال المؤتمر مجموعة من الندوات الإعلامية التخصصية، كما يقدّم المؤتمر ثماني ورش إعلامية متخصصة في جوانب العمل الإعلامي المختلفة، ويقدّم عدة دورات تدريبية  تخصصية في عدد من المجالات الإعلامية.

وقال الأستاذ أحمد الشيخ  الأمين العام لمنتدى "تواصل" : نحن متحمسون للإعلان عن مؤتمر "الرواية الفلسطينية والتحديات المعاصرة"، والذي يمثل خطوة هامة نحو تفعيل وتعزيز دور الرواية الفلسطينية في الفضاء الإعلامي العالمي.

وأضاف الشيخ: نأمل في تواصل أن يسهم هذا المؤتمر  في تعزيز التنسيق والتعاون بين المؤسسات الإعلامية المختلفة لخدمة القضية الفلسطينية في مجال الإعلام، ونتطلع بشغف إلى أن نشهد نجاحاً كبيـراً لهذا المؤتمر، فهو فرصة ثمينة للتفاعل وتبادل الخبرات بين المشاركين من المهتمين بهذا المجال."

يشارك في المؤتمر نخبة من الإعلاميين والكتاب ورؤساء تحرير الصحف ومديري الإذاعات ومحطات التلفزة، والمراسلين والمصورين، والفنانين، والمخرجين، بالإضافة إلى مجموعة من كبار المفكرين والشخصيات الإعلامية والأكاديمية من أكثر من 60 دولة حول العالم، ويعتبـر تواصل إطاراً للتنسيق والتعاون بين المؤسسات الإعلامية المختلفة فيما يخدم القضية الفلسطينية في الإعلام.

يشار إلى أن تواصل نظم ثلاثة مؤتمرات دولية، بدوراته  2014 و2016 و2018 بمشاركة المئات من الإعلاميين والعاملين في الحقل الإعلامي من مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يستمر التسجيل للراغبين في المشاركة في المؤتمر حتى 15 تشرين الأول / أكتوبر 2023، وذلك عبر موقع المنتدى الإلكتروني: اضغط هنا للذهاب الى صفحة المؤتمر الرابع

AR
Scroll to Top