مشروع التدريب الإعلامي لأجل فلسطين

إن سعينا للتأثير في الخطاب الإعلامي، وفي الخريطة الإدراكية للمتلقي، بما يشحذ همته للتموضع في الدور المناسب ضمن خريطة التحرير للأرض والإنسان، وبما يصقل تجربته إن مضموناً أو جودةَ أداء، فإن ذلك يفرض علينا التفكير بآليات ووسائل نستطيع من خلالها تحقيق تلك الأهداف المنشودة.
وفي هذا الإطار كان مشروع التدريب الإعلامي لأجل فلسطين لتقديم حقيبة تدريبية على مستوى المضمون والجوانب الفنية التي بها يمكن تمليك الإعلاميين والصحفيين مفاتيح القدرة على التأثير في الرأي العام، والنجاح في تقديم الرواية الفلسطنية والدفاع عنها أمام الرواية الصهيونية.

مشروع التدريب الإعلامي لأجل فلسطين

إن سعينا للتأثير في الخطاب الإعلامي، وفي الخريطة الإدراكية للمتلقي، بما يشحذ همته للتموضع في الدور المناسب ضمن خريطة التحرير للأرض والإنسان، وبما يصقل تجربته إن مضموناً أو جودةَ أداء، فإن ذلك يفرض علينا التفكير بآليات ووسائل نستطيع من خلالها تحقيق تلك الأهداف المنشودة. وفي هذا الإطار كان مشروع التدريب الإعلامي لأجل فلسطين لتقديم حقيبة تدريبية على مستوى المضمون والجوانب الفنية التي بها يمكن تمليك الإعلاميين والصحفيين مفاتيح القدرة على التأثير في الرأي العام، والنجاح في تقديم الرواية الفلسطنية والدفاع عنها أمام الرواية الصهيونية.

الأهداف
التزويد
التزويد

تزويد الإعلامين بالمعارف والمعلومات حول تاريخ وجغرافيا فلسطين

العمل
العمل

العمل على الثغرات الموجودة لدى الكيان الصهيوني والعمل على نشرها وتسليط الضوء عليها

التأثير
التأثير

زيارة قدرة الإعلاميين على التأثير في الرأي العام حول القضية الفلسطينية

التصحيح
التصحيح

تصيحيح المفاهيم والتصورات ( السلبية ) عن القضية الفلسطينية سواء الناتجة عن الخطاب الإعلامي للكيان الصهيوني أو الناتجة عن الأخطاء في الخطاب الإعلامي لمناصري قضية فلسطين

التشجيع
التشجيع

تشجيع الإعلاميين على المزيد من الاهتمام بالقضية الفلسطينية

المساهمة
المساهمة

المساهمة في تقديم الرواية الفلسطينة للأحداث التاريخية